Dark Light

تكييف كاريير كونسيلد واسعار تكييفات كونسيلد 1

مميزات تكييف كاريير كونسيلد

  • تكييف كاريير كونسيلد ، اصبح جهاز التكييف هو واحد من الأجهزة المهمة التي لا يمكن الاستغناء عنها خاصة في الدول العربية التي تعاني بشكل دائم من درجات الحرارة المرتفعة في معظم أيام العام ومع الانخفاض الذي حدث في الأسعار التكييفات فأصبح جهاز التكييف في متناول جميع الأفراد بعد أن كان في الماضي مقتصرا على الأغنياء فقط
  • حيث أن جهاز التكييف له العديد من الفوائد فيمكن من خلال جهاز التكييف تلطيف الجو والحصول على درجات حرارة مناسبة والتخلص من الارتفاع الكبير في درجات الحرارة بالإضافة إلى أن جهاز التكييف يمكن استخدامه للتخلص من العديد من الأضرار التي توجد في الحجرة مثل الأتربة والغبار والجراثيم والبكتيريا.
  • كما أن جهاز التكييف أصبح من الأجهزة المنتشرة بشكل كبير جدا في جميع الأماكن فهو من الأجهزة التي أصبحت لا تقتصر فقط على البيوت والشقق والفلل والقصور ولكن جهاز التكييف أصبح يتم استخدامه في الشركات والمؤسسات والهيئات والمصانع والمدارس والمواني
  • كما أن جهاز التكييف أصبح يتم استخدامه في السيارات سواء الخاصة أو العامة وفي الأتوبيسات بالإضافة إلى أن هناك بعض الدول التي قامت بعملية التكييف في لمناطق كاملة.

 

سعر تكييف كاريير كونسيلد

 

  • تكييف كاريير كونسيلد هو إحدى أنواع أجهزة التكييف التي يطلق عليها كذلك التكييف المخفي حيث أن هذا النوع من التكييفات له فكرة بسيطة فهو يتكون من جزأين الجزء الأول يكون خارج المنزل إما الجزء الثاني فيوجد داخل المنزل وهو يتكون من مجموعة من مراوح الدف التي تكون في غالب الأمر مدفون في السقف المستعار
  • وتكون كذلك بعيد عن نقاط التوزيع حيث أن الجزء الداخلي يتم توصيله بمجموعة من نقاط التوزيع وذلك من خلال مجارى الهواء وهو يتشابه إلى حد كبير مع التكييف المركزي ولكنه يختلف عنه في انه اقل في السعر
  • بالإضافة إلى أنه يتميز عن التكييف الأسبليت في أنه لا يمتلك صوت مزعج والسبب في ذلك أن مراوح الدفع المستخدمة في عملية التبريد تكون في غالب الأمر بعيدا عن الغرفة المراد تبريدها حيث انه في غالب الأمر يتم وضعه في أسقف الحمام أو في أسقف الممرات
  • لذلك فأنه لا يسبب الإزعاج لأفراد المنزل إلى جانب أنه سهل على الشراء والتركيب ولكن من المفضل أن يتم تركيب هذا النوع من التكييفات أثناء مرحلة التأسيس وذلك حتى
  • يتم تأسيس المخارج والمداخل وعمل مجاري الهواء بالشكل المناسب دون أن يتم التأثير على المكان المراد تركيب التكييف فيه.

ويمكنك معرفة الاسعار من خلال الرابط التالى : اسعار تكييف كاريير

مميزات تكييف كاريير كونسيلد

تكييف كاريير كونسيلد من التكييفات التي تمكنت من تحقيق شهرة واسعة في الفترة الأخيرة وأصبحت واحدة من أنواع التكييفات التي عليها طلب كبير وذلك لأن هذا النوع من التكييفات يتوافر فيه مجموعة من المميزات من أهمها:
إنه يعد رخيص الثمن بالنسبة للتكييف المركزي بالإضافة إلى انه يمتلك القدرة على تبريد مساحة واسعة.
يعد التكييف الكونسيلد واحد من أنواع التكييفات التي لا تتطلب أي نوع من التكاليف الكبيرة أثناء عملية التأسيس وهو ما يختلف بشكل كامل عن جهاز التكييف المركزي حيث أنه لا يتطلب عدد كبير من فتحات مجاري الهواء.
يعد تكييف كاريير كونسيلد من أنواع التكييفات التي لا تستهلك الكهرباء بمعدل كبير على الرغم من أن هذا التكييف يمتلك القدرة على تكييف مساحات واسعة.
كما أن تكييف كاريير كونسيلد من أنواع أجهزة التكييف التي تعطي منظر جمالي للمنزل ولا تسبب حدوث أي نوع من التشوهات للمنزل سواء سقف المنزل أو لحوائط المنزل.
يمتلك تكييف الكونسيلد تصميم عصري حديث تتناسق فيه الوحدات الداخلية بشكل مبهر كما أنه يمتلك اقل وزن ممكن بالإضافة إلى اقل أبعاد كما أنه يتناسب بشكل أفضل مع الأماكن التي يوجد فيها أسقف صناعية.
تكييف الكونسيلد من الأجهزة التي يمكن أن تقوم بعمليه التبريد وعملية التدفئة بشكل فعال وبأقل استهلاك ممكن للكهرباء.
كما أن تكييف الكونسيلد من التكييفات التي يمكن القيام بعملية توزيع الهواء بصورة جيدة وعن طريق ثلاث سرعات الهواء كما أن هذه النوعية من التكييفات ملائمة للضغط الاستاتيكي للهواء بشكل يصل إلى 75 بسكال بالشكل الذي يتلاءم مع متطلبات تدفق الهواء والضغط المطلوب للهواء في المكان المراد تشغيل جهاز التكييف فيه.
يمكن التحكم في جهاز تكييف كونسيلد من خلال وحده تحت تحكم لاسلكي حديث بصورة كبيرة يتم تركيب هذه الوحدة على الحائط وتحتوي على كل وظائف الحماية والتحكم بشكل كامل حتى يتم تشغيل جهاز التكييف بأعلى كفاءة ممكنه وفي أي ظرف من الظروف المختلفة للتشغيل.
خاصية التشغيل التلقائي في حاله حدوث أي نوع من أنواع الانقطاع للتيار الكهربائي فعند رجوع التيار الكهربائي يعمل جهاز التكييف مرة أخرى بشكل أوتوماتيكي.
يمتلك جهاز التكييف الكونسيلد القدرة على مقاومة الصدأ وذلك لأن أجزاء هذا الجهاز تم صنعها من الصاج المجلفن إلا حوض الصرف الذي يتم دهانه ببعض المواد التي تمتلك القدرة على مقاومة جميع العوامل الجوية التي تؤدي إلى حدوث الصدأ إلى جانب التصميم بالشكل الذي يمنع تكوين أي نوع من أنواع البكتيريا أو أي رائحة كريهة.
يمتلك جهاز تكييف كارير الكونسيلد القدرة على تنقيه الهواء بشكل فعال بالإضافة إلى منح الغرفة هواء نظيف وصحي نقي.
كما يمتلك هذا الجهاز احد أنواع فلاتر الهواء الجيدة جدا التي تعمل كمضاد للبكتيريا وتحافظ على الغرفة وتنقي الهواء من أي نوع من الأضرار التي تؤثر بها أو الغبار أو أي نوع من أنواع مسببات الحساسية.

تكييفات كونسيلد

من أهم المميزات التي يتمتع بها تكييف كاريير كونسيلد هو عمليه تركيبه حيث أن تكييف كاريير كونسيلد يتميز بالتكييف السهل البسيط فهو يتكون من قطعتين القطعة الأولى يتم تركيبها خارج المنزل في غالب الأمر يتم وضعها فوق السطح أما القطعة الثانية فيها يتم تركيبها داخل المنزل ويفضل أن يتم تركيب هذه القطعة تحت نوعية السقف المعلق ويقوم هذا النوع من أجهزة التكييف بتوزيع الهواء عن طريق بمجموعة من الفتحات حيث أن مجاري الهواء يتم توصيلها بنقط توزيع محددة كما أن هناك وحدة التوزيع الخارجية الذي تتشابه إلى حد كبير مع الأسبليت العادي.
وحتى يتم تركيب نوع جهاز التكييف الكونسيلد من الأفضل أن يتم تركيبه في غرفة لا يقل ارتفاعها بأي حال عن 3.40 سنتيمتر وذلك لأن الدكت يشغل ما بين 30 إلى 40 سنتيمتر وبعد أن يتم تأسيس نقطه التأسيس يجب أن يتم توصيل النحاس قبل أن تتم عملية تركيب الوحدة الداخلية ففي بداية الأمر يتم تركيب الدكت وبعد ذلك يتم تركيب البوكس ثم يتم التوصيل بينهما عن طريق الخراطيم التي يطلق عليها الفلكسبل ثم يأتي الدور تركيب الوحدة الداخلية التي يتم ربطها بالدكت عن طريق ما يطلق عليه الكونكشن وبعد أن يتم تركيب جميع الأجزاء يتم وضع الجبس وبعد ذلك تتم عملية التشطيب النهائي التي يتم خلالها تركيب ما يطلق عليه اللينير بالإضافة. إلى مفتاح التكييف.

One Comment

Trackbacks and Pingbacks

  1. […] يتميز تكييف كاريير كونسيلد بانه يوفر لكم زر تقوم من هلاله بضبط التكييف على وقت محدد يقوم بالايقاف تلقائيا بعد الانتهاء من الوقت او يقوم بتشغيل نفسه تلقائى بعد وقت محدد فيمكننا اختيار نظام واحد يعمل التكييف عليه […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *